من نحن

عن الشركة

رسالة مجموعة دعم إلكترونيات الطائرات ASG

رسالتنا هي تقديم خدمات الكترونية للطائرات باحترافية لامثيل لها بين شركات الطيران، والجهات المصنعة (OEM)، ومراكز التعديل. تتضمن هذه الخدمات تطوير S.T.C.، تحديثات لنظام إلكترونيات الطائرات، تصنيع المجموعات والأحزمة، والبحث وتطوير الأنظمة.

التزامنا للعميل هو أن نكمل المهمة بأفضل طريقة فعالة ممكنة، والأفضل من حيث التكلفة، بدون التضحية بالجودة. من خلال الاحترافية والالتزام، تتمحور واجباتنا حول خدمة عملائنا إلى جانب دعم خدماتهم. في مجموعة دعم إلكترونيات الطائرات، نحن “ملتزمون بإبقائك محلقاً”

تاريخ مجموعة دعم إلكترونيات الطائرات

مجموعة دعم إلكترونيات الطائرات المحدودة، (ASG) هي شركة دمج وهندسة، وتثبيت، وتصنيع أنظمة إلكترونيات الطائرات تقدم طائرات بحل ذو مصدر واحد للتحديثات المتعلقة بالكترونيات الطائرات، وSTC، وتطوير الطائرات، والالتزام بقوانين إدارة الطيران الفيدرالية، وتصنيع الأحزمة السلكية، وتصنيع المجموعات، وتصنيع CNC، والتعديلات العسكرية، والأجزاء/قطع الخيار، ودعم فني لتثبيت الأنظمة في الموقع حول العالم.

يتكون فريق عمل مجموعة دعم إلكترونيات الطائرات من ممثلي الهندسة المحددين من إدارة الطيران الفيدرالية، وممثلي صلاحية الطيران المحددين من إدارة الطيران الفيدرالية، وميكانيكيين لصيانة الطائرات مرخصين من إدارة الطيران الفيدرالية، وتقنيين إلكترونيات طائرات مرخصين من لجنة الاتصالات الاتحادية. لدى شركتنا أكثر من 90 عاماً من الخبرة التجارية والعسكرية المجمعة، وقمنا بإكمال مشاريع في جميع أنحاء العالم، لمجموعة كبيرة من الطائرات والعملاء العسكريين.